يتم التشغيل بواسطة Blogger.

مراجعة جهاز Wileyfox Swift بمواصفات إحترافية

 شركة إنجليزية تدخل سوق الهواتف الذكية للحصول على حصتها في هذا السوق ولكن مراجعتنا اليوم ستكون مليئة بالتفاصيل عن مستقبل التقنية مع الهواتف الذكية ولماذا هذا الفكر الجديد للدخول بمنافسة مع الشركات العملاقة في هذا المجال وهل ستنجح هذه الشركات الجديدة أم لا فدعونا نتناقش قليلاً عن هذا الأمر.



فكر جديد

سنجد في المستقبل شركات كثيرة جداً تتنافس بنفس هذه الفئة والسبب يعود لتطور التقنية السريع وتوفر العتاد الممتاز بتكلفة منخفضة بمنعى بأننا سنحصل على خيارات متعددة أكثر من السابق بكثير فالان خيارات السوق كثيرة جداً وليست محضورة على الشركات العملاقة مثل شركة آبل وشركة سامسونج وغيرهم.


تطور التقنية

في هذا الوقت أصبحت الشركات تقدم معالجات منخفضة الثمن مع اداء عالي مثل كوالكم والشاشات أصبحت متعددة وبدقة عالية فنحن في عصر الـ 4K الذي سيحل محل الـ FULL HD التي أصبحت منخفضة الثمن الأن مع بطاقات ذاكرة للتخزين كبيرة كسعة ومنخفضة كتكلفة مع تعدد الخيارات أمامك من ناحية الواجهات الإحترافية الموجودة في السوق لنظام الأندرويد.


نظام التشغيل !

الهاتف يستخدم نظام الأندرويد إصدار 5.1.1 بواجهة Cyanogen 12.1 الرائعة التي تعطيك روح نظام الأندرويد الخام ولكن بالكثير من الخيارات التي تستطيع أن تشكلها من ناحية شكل النظام وكذلك من ناحية إعدادات النظام فبالتالي ستشعر بأنك تعمل على هاتف يوفر لك صلاحيات الأدمن في الإستخدام دون الحاجة لعمل روت له !.


رأينا العام

يعتبر هذا الجهاز من الجيل الجديد للهواتف الذكية حيث تم إفتتاح أكثر من شركة لصناعة الهواتف الذكية بمميزات وخصائص رائعة وبسعر منخفض جداً.


الإيجابيات

  • سعر رائع
  • نظام شبه خام
  • سريع نوعاً ما

 

السلبيات

  • جودة التصنيع
  • كيبل الـ USB
  • الكاميرا


التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة اريبيا ويب

هذا الموقع برعاية : كود خصم

أكتب كلمة البحث...