يتم التشغيل بواسطة Blogger.

دقائق مجانية كامبلي 2021 .. وسيلتك للحصول على عرض خاص من كامبلي

 

دقائق مجانية كامبلي

إذا كنت تبحث عن دقائق مجانية كامبلي فأنت في المكان الصحيح الآن. حيث سأشاركك في هذا الموضوع رابط دقائق مجانية كامبلي بالإضافة إلى معلومات مهمة قبل الاشتراك في تطبيق كامبلي. فقم بمتابعتنا إلى آخر الموضوع للاستفادة.


حول كامبلي 

دقائق مجانية كامبلي


كامبلي هو موقع إلكتروني وتطبيق هواتف لتعلم اللغة الانجليزية وممارسة اللغة مع معلمين من الدول الناطقة بالإنجليزية مثل أمريكا وبريطانيا وكندا وأستراليا وغيرها.

سيساعدك هذا البرنامج على تحسين مهارة التحدث والاستماع بشكل خاص. فهو يعتمد بشكل أساسي على اجراء مكالمات فيديو مع المعلم والدردشة معه وجها لوجه مما سيمنحك فرصة اتقان الانجليزية بسرعة وبفعالية أكثر. 


عن دقائق مجانية كامبلي 

يمنح كامبلي دقائق مجانية لتجربة كورس الانجليزي على منصتهم وذلك عبر التسجيل عن طريق أحد الروابط الخاصة بمنح دقائق مجانية كامبلي مثل الذي أرفقته في الموضوع. وذلك ليتم احتساب الدقائق لك. وهذه الطريقة الوحيدة المتاحة للحصول على دقائق مجانية كامبلي عند التسجيل. 

والجدير بالذكر أن الحصول على هذه الدقائق المجانية يكون لمرة واحدة فقط لدى تسجيلك لأول مرة. ولا يمكنك زيادة هذه الدقائق المجانية إلا بطريقة واحدة سأذكرها لاحقا.


لماذا أحصل على دقائق مجانية كامبلي؟

بمجرد التسجيل في كامبلي عبر الروابط التي أرفقتها سيمنحك كامبلي دقائق مجانية وذلك لتشجيعك على تجربة الكورس ومعرفة طربقة التعليم التي ينتهجها كامبلي.

وتكون هذه الدقائق بمثابة هدية لتسجيلك. وهي طريقة أيضا لجذب المهتمين بتعلم اللغة الانجليزية، كما يؤكد كامبلي من خلالها أنه تطبيق فعال حقا في تعلم اللغة الانجليزية وذلك عن طريق تجربته بنفسك مجانا بدون دفع أي رسوم على ذلك. 


طرق أخرى للحصول على دقائق مجانية كامبلي 

صحيح أن كامبلي برنامج تعليم لغة انجليزية مدفوع. وسيتحتم عليك الاشتراك في كورس لتتمكن من استمرار التعلم على كامبلي. 

ولكن كامبلي يمنحك أيضا فرصة الحصول على دقائق مجانية اضافية يمكنك من خلالها استمرار تعلمك الانجليزية بشكل مجاني. 

وذلك عن طريق مشاركتك مع أصدقائك لرابط الدقائق المجانية الذي ستجده في حسابك بعد التسجيل في كامبلي. 

وسيكون عليك دعوة أصدقائك للتسجيل في كامبلي عن طريق الرابط الخاص بك. وبمجرد تسجيلهم من خلاله سيحسب لك كامبلي تلقائيا دقائق مجانية كمكافأة على دعوتك لمستخدم جديد إلى منصة كامبلي. 


مزايا تعلم الانجليزية في كامبلي 

لكامبلي العديد من المزايا التي تستحق من أجلها تجربة هذا البرنامج لمساعدتك في تعلم اللغة الانجليزية ومن أهمها:

ستمارس اللغة الانجليزية مع معلمين من أمريكا وبريطانيا وكندا وأستراليا ونيوزيلندا. 

تستطيع حضور الحصص في أي وقت تريده ومن أي مكان إذ يتيح كامبلي حضور الحصص من تطبيق كامبلي الخاص بالهواتف المحمولة أو عن طريق موقعهم الإلكتروني على جهازك الحاسوب.

تستطيع اختيار المعلم الذي تريده في كل حصة فلن تكون ملزم بمعلم معين فإذا لم يناسبك معلم ما بإمكانك عدم الاتصال به بكل بساطة.

الدروس في كامبلي خصوصية، أي لن يكون هناك طلبة آخرين معك في الفصل الدراسي وهذا سيساعد المعلم على الاهتمام والتركيز عليك وحدك أثناء الدرس.

سيكون بإمكانك اختيار لكنة المعلم التي تريد تعلمها مثل اللكنة الانجليزية أو الأمريكية أو الأسترالية وغيرها.

يقدم المعلمين فرصة الاطلاع ومعرفة دولهم بشكل أكبر وهذا سيشجعك للتواصل معهم للتعرف على نمط حياتهم عن قرب.


أسعار الاشتراك في كامبلي 

تختلف أسعار كامبلي بحسب الخطة التي ستشترك فيها فهي ليست ثابتة و أسعارها تتغير إذا توفر تخفيض عليها. وغالبا ما يكون هناك تخفيض في كامبلي على خطتهم السنوية والربع سنوية وتكون هذه التخفيضات بنسب مختلفة بحسب العرض المقدم في وقتها من كامبلي ويتفاوت التخفيض من 10% ويصل أحيانا إلى 60% في بعض المناسبات.


الأسئلة الشائعة 

هل برنامج كامبلي مفيد؟

نعم برنامج كامبلي مفيد لتعلم وممارسة اللغة الانجليزية أونلاين، فهو من أكثر البرامج التعليمية شعبية في وقتنا الحالي. 


هل أستطيع الغاء الاشتراك بعد اشتراكي في كورس من كامبلي؟

نعم يمكنك ذلك ولكن سيتم احتساب الاشتراك بسعره الاصلي أي بدون تخفيض ومن ثم سيتم ارجاع الفرق لك بحسب عدد الاشهر التي استخدمتها.


كيف أشترك في كامبلي؟

يمكنك التسجيل بكل سهولة في كامبلي عن طريق رابط التسجيل المرفق في الموضوع. ومن ثم الاشتراك في الكورس المدفوع في أي وقت آخر.



التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة اريبيا ويب

هذا الموقع برعاية : كود خصم

أكتب كلمة البحث...