يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ZX1 ― أولى كاميرات زايس الرقمية، إطار كامل ذات عدسة ثابتة!

 ما كان مجرد حلم تحول إلى حقيقة ― فقد حان وقت أولى كاميرات زايس الرقمية، حيث كشفت شركة البصريات الألمانية العريقة عن ‘ZX1’ وهي كاميرا إطار كامل ذات عدسة ثابتة مبنية على مفهوم التقط-حرر-انشر مع لمسات زايس المختلفة.

ZX1 تحمل عدسة 35mm f/2 مصممة حديثاً تعتمد تصميم ‘Distagon’ الشهير من 8 عناصر في 5 مجموعات منها زوج من العناصر شبه كروية وتركز من أقصى مسافة 30 سم وهي ذات تركيز تلقائي تعمل مع مستشعر 37.4 ميجابكسل مطور خصيصاً في المنزل.

لكن الجانب المثير في ZX1 هو كونها تعمل على نظام مبني على أساس أندرويد وتأتي محملة بنسخة من لايت-روم، هذا مع شاشة لمس متعدد عملاقة 4.3 بوصة ذات دقة 338 بكسل لكل بوصة وذاكرة داخلية فقط ذات سعة 512 جيجابايت، وذلك المزيج هو الذي يوفر إمكانية التحرير المباشر والنشر عبر Wi-Fi وبلوتوث وحتى التحديث عبر الهواء.

كما تملك جسد معدني يرث اللون الأسود والعلامات الخضراء من عدسات زايس الحديثة مع تصميم مختلف و مبسط جداً مع أقل قدر ممكن من الضوابط والشاشة العملاقة آنفة الذكر تملك طرف منحني يساعد في تجربة تحكم أفضل وهناك فتحة نظر رقمية 0.7 بوصة OLED ذات دقة 1080×1920، أيضا يوجد منفذ USB-C وهي قادرة على تسجيل 4K/30 و UHD/60.

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة اريبيا ويب

هذا الموقع برعاية : كود خصم

أكتب كلمة البحث...