يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تحميل تطبيق WhatsApp - واتس اب

 

 


يعد تطبيق واتس اب الذهبي من موقع الألعاب والتطبيقات أحد الإصدارات الأكثر تقدمًا من WhatsApp الأصلي،  وقد اكتسب مؤخرًا شعبية بين التطبيقات الأخرى،  يعد برنامج WhatsApp Gold أحد البرامج العديدة التي خضع لها العديد من التغييرات  سنقوم بشرح الإصدار الشهير من WhatsApp Gold 2022 في الأسطر التالية.

وافق العديد من مبرمجين Android على إنتاج تطبيق WhatsApp Gold الذي يتضمن العديد من الميزات التي يطلبها المستخدمون في التطبيق الأصلي ، وتعد نسخة WhatsApp Gold من أفضل الإصدارات المطورة ، وذلك بفضل التحسينات التي أدخلها المبرمج أبو عرب. 

يعتبر المبرمج أبو عاصم ، الذي أنتج نسخة من هذا التطبيق في الماضي ، من أعظم الإصدارات في ذلك الوقت ، لأن إصدار أبو عاصم هو الأكثر توافقًا مع جميع أنظمة الهاتف ولا يتضمن وجود إعلانات مزعجة المستخدم ويضيع وقت فراغه.

مستوى الخصوصية الذي يوفره التطبيق ، سواء النسخة العالمية المعروفة أو النسخة الذهبية التي نناقشها حاليًا ، كان أيضًا مصدر قلق كبير لمن رفض استخدامه ، حيث يتوقع المستخدم التطبيق الذي يستخدمه في الرسائل والتواصل مع الأصدقاء والعائلة وغيرهم لتقديمها لهم. 

أخذ صانعو البرنامج في الاعتبار أن البرنامج يوفر للمستخدمين مستوى عاليًا من الخصوصية من أجل تأمين رسائله ومكالماته الشخصية والبيانات الهامة التي يتم تسجيلها على التطبيق ، مثل الصور الفوتوغرافية وأرقام الهواتف وما إلى ذلك.


حول تطبيق WhatsApp

الخدمات والمميزات العديدة التي تم تطويرها في تطبيق WhatsApp Gold ، فضلاً عن المستوى العالي من الخصوصية فيه ، هي ما يميزه ويجعله من أبرز التطبيقات المتوفرة حاليًا في متاجر التطبيقات الإلكترونية المختلفة ، وفاز التطبيق بأيام من إصدار التطبيق ، العوامل التي تؤثر على انتشار التطبيق.

معظم تطبيقات الواتس اب تم بناؤها أو تعديلها ، وتطبيق واتس آب الذهبي هو أحدها ، ونتيجة لذلك أطلق على هذا الإصدار اسم WhatsApp ، يقدم WhatsApp الكثير من الميزات الجديدة في هذا الإصدار ، ومع ذلك فهو غير متوفر في الأصل تطبيق WhatsApp الذي سنعرضه لك على الفور من متجر Google Play ، كما أنه يحمي WhatsApp Gold من حظر في عام 2022 بسبب عدد من هذه الميزات المخالفة للوائح الشركة.

كان WhatsApp متاحًا في الأصل فقط على متجر تطبيقات iPhone ؛ ومع ذلك ، تم تقديمه في النهاية إلى متجر تطبيقات Android في عام 2010 ، وهو نفس العام الذي تمت فيه إضافة وظيفة مشاركة الموقع مع مستخدمين آخرين ، واستمر تطوير البرنامج وتحسيناته في عام 2011 ، مع إطلاق خدمة الدردشة الجماعية ، مما أدى إلى بلغ العدد الإجمالي للمستخدمين أكثر من مليار مستخدم ، في عام 2013 م ، تجاوز عدد الرسائل المرسلة عبر التطبيق المليار في اليوم ، وأضيفت إمكانية نقل الرسائل الصوتية عبر التطبيق.

يحتوي WhatsApp على عدد من ميزات الأمان والخصوصية التي تحمي حساب المستخدم ، بما في ذلك التشفير من طرف إلى طرف ، والذي يقوم بتشفير جميع الرسائل الواردة والصادرة إلى حساب المستخدم ويمنع أي شخص من قراءتها أو رؤيتها ، بما في ذلك WhatsApp .

 

مميزات تطبيق واتساب

يوفر WhatsApp عددًا من الميزات، بما في ذلك:

          تقوم الخدمة بتشفير الرسائل بين المستخدمين بحيث لا يتمكن أي شخص آخر من قراءتها، مما يوفر الأمان.

          قبل نقل الصورة يسمح لك البرنامج بتغييرها وتطبيق المرشحات عليها.

          يعمل التطبيق على تمييز رسائلك الهامة بنجمة وإضافتها إلى المميز مما يسهل عليك قراءتها مرة أخرى لأن واجهة التطبيق سهلة التفاعل معها.

          باستخدام رمز الحذف للجميع في التطبيق ، يمكنك بسهولة التراجع عن إرسال رسالة. 

          على الرغم من أن WhatsApp هو برنامج مجاني ، إلا أنه لا يسمح بعرض الإعلانات. 

          تعد الرسائل النصية والرسائل الصوتية ومكالمات الصوت والفيديو من بين العديد من أوضاع الاتصال المتاحة في التطبيق.


حول تطبيق الواتساب الذهبي

كان هناك الكثير من الأقاويل بشأن مخاطر تنزيل أحدث إصدار من واتس اب ، لذلك سنجيب على سؤال ما إذا كان برنامجًا آمنًا تقنيًا ، للبدء ، يجب أن تفهم كيفية إجراء التغييرات التي يتم إجراؤها على تلك البرامج .

في الفقرات التالية سوف نعرض لكم ايجابيات نسخة واتس اب الذهبي ، وكذلك من أهم ايجابيات التي تم تضمينها فيه ، مثل حقيقة أن التطبيق يحتوي على العديد من الأشكال والألوان التي يمكن التحكم فيها لتغيير شكل وألوان التطبيق متى أراد المستخدم ، مما يمنع المستخدمين من الشعور بالملل أثناء استخدامه ، كما يأتي WhatsApp بإصدار أزرق يطلق عليه WhatsApp Blue ، وهو يضاهي النسخة الذهبية.


عملية التحديثات التي تمم في التطبيق واتساب الذهبي

يقوم مبرمجو ومطورو تطبيقات WhatsApp المعدلة بتغيير الخلل في أكواد التطبيق من أجل تغيير وظائف التطبيق وإضافة ميزات جديدة يريدها المستخدمون ، وخلال هذه الخطوة يمكن للمبرمج إضافة أي كود للتطبيق يمكنه التجسس عليك ، إنها عملية يعتبرونها مقبولة ، وهي مباشرة ، ولن تعرف شيئًا عن الكود حتى تقوم بتنزيل التطبيق الذي يحتويه ، لذلك سنجيب على مشكلتك بخصوص أمانها نعلمك أنه لا يوجد تطبيق WhatsApp Plus آمن تمامًا تمت ترقيته ، ولكن يجب على المستخدمين توخي الحذر عند استخدام هذه التطبيقات.

متجر Google Play ونظام Android مملوكين لشركة Google الكبيرة ، والتي تعمل على قوانين خطيرة للغاية لا يمكن التحايل عليها ، قوانين تهتم بحماية التطبيقات المملوكة للمستخدم ، ونتيجة لذلك تقوم الشركة بمراجعة كل منها التطبيق قبل نشره ، تلقائيًا ويدويًا ، مما يضمن أن التطبيقات التي تعتبر متجر Google Play آمنة للغاية.



نبذة تعريفية عن واتساب الذهبي

يجب أن تكون جميع ميزات التطبيق معروفة للمستخدمين حتى يتمكنوا من تحديد ما إذا كانوا يريدون استخدامه أم لا ، وكذلك بالنسبة للمستخدمين لمعرفة ما هي أبرز الإضافات الجديدة في التحديث الجديد للتطبيق بحيث يمكنهم الاستفادة منها ، والميزات التي سنقدمها لك هي ما جعل هذا التطبيق فريدًا من نوعه ، يُنظر إلى الإصدار على نطاق واسع على أنه أعظم برنامج للتحدث والتواصل مع عدد كبير من المستخدمين ، حيث يستخدمونه لإجراء جميع هواتفهم ومحادثاتهم النصية ، كما هو موضح في الفقرة التالية.


اعدادات تطبيق واتساب الذهبي

فيما يلي أهم ميزات  WhatsApp Gold:

          كما ذكرنا سابقًا، يضع هذا الإصدار من التطبيق قيمة قوية للخصوصية.

          مع هذا الإصدار الأخير، لم يعد التطبيق محظورًا، ويمكن للمستخدمين استخدامه بثقة.

          تم توفير أشكال وألوان متعددة داخل البرنامج للسماح للمستخدم بتعديل شكل التطبيق في أي لحظة. يمكن أيضًا إرسال الرسائل إلى عدد كبير من الأفراد في وقت واحد، حتى 600 جهة اتصال، ويمكن أن تتضمن الرسالة وسائط متعددة، مثل الصور الفوتوغرافية، ويمكن إرسال عدد كبير من الصور دفعة واحدة، ما يقرب من 90 صورة في رسالة واحدة.

          يمكن أيضًا إخفاء بعض العناصر، مثل علامة الكتابة قيد التقدم التي تظهر إلى المرسل إليه عندما يقوم المرسل حَالِيًّا بكتابة رسالة، وعلامة تسجيل الرسائل الصوتية، وقد تم تصميم البرنامج بحيث تكون جميع البيانات والاتصالات مشفرة لأقصى قدر من الخصوصية.

          تتضمن النسخة الذهبية من WhatsApp مجموعة متنوعة من الأشكال والملصقات التي يستمتع المستخدمون بإرسالها مع محادثاتهم، ويمكن مشاهدة الرسائل بشكل مجهول داخل التطبيق دون معرفة الطرف الآخر لأن علامة القراءة، التي تظهر باللون الأزرق، لا تظهر.


النسخ التي يوفرها واتساب

 WhatsApp gold في عام 2022

برنامج WhatsApp Gold المضاد للحظر هو الأكثر شعبية بين المستخدمين ، ويمكن تنزيله على جميع الهواتف والأجهزة الذكية ومع ذلك ، فهو لا يعمل على نظام التشغيل Android ، ويمكن استخدامه مع WhatsApp الأخضر دون أي مشاكل.

واتس اب احمر

 إصدار WhatsApp الأحمر هو أحد الإصدارات التي تمت ترقيتها من WhatsApp الأصلي ، ولا يختلف بشكل كبير عن إصدار WhatsApp الذهبي باستثناء أن WhatsApp الأحمر قد يعمل بخطين.

نسخة WhatsApp باللون الأزرق

 إصدار WhatsApp الأزرق هو أحدث إصدار لعام 2022 من الإصدارات المتخصصة في الهواتف منخفضة الجودة ، لذلك تم تصميم هذا الإصدار ليعمل على هذه الهواتف بكل الجودة التي تحتاجها.

واتس اب اخضر

 من الضروري تحديث واتس اب جرين 2022 والحصول على النسخة التي تم تطويرها واستبدالها بالتطبيق الأصلي ، وكل ذلك قام به المبرمج أبو العرب ، وهذا الإصدار متوافق مع جميع هواتف أند رويد ويحتوي على جميع الميزات التي يسعى المستخدمون في الإصدارات الأخرى.

واتساب عمر الأزرق

في البداية قد يلاحظ المستخدم بعض التغييرات أو التحديات في التعامل مع التطبيق ، ولكن هذه التغييرات تتلاشى مع الاستخدام المتكرر ، مما يتيح للمستخدم الاستفادة من المزايا التي يوفرها والاستمتاع بالتطبيق للقضاء على مشكلة الإدراج وسهولة التعامل معها الإصدارات الحالية من ميدي فاير ، تأكد من إزالة إصدار WhatsApp القديم.



مميزات تحميل تطبيق واتساب عمر

          لديها مجموعة واسعة من اللغات التي يمكن تغييرها بسهولة.

          يمكنك حذف الرسائل وحتى استخدام كلمة مرور لإخفائها.

          القدرة على سماع محتويات تسجيلية مع الآخرين.

          لا يحتاج إلى التسجيل أو الدفع للتطبيق لأنه مجاني.

          سواء كنت متصلاً بالإنترنت أم لا، يمكنك إخفاء حالتك.

          يجب فقط فصل خادم الويب و WhatsApp.

          لم يعد بإمكانك إعادة توجيه المكالمات من البلدان الأخرى لتوضيح ذلك لهم.

          لديك القدرة على إجراء محادثات مع الآخرين ومشاركتها.

          مجموعة ملصقات متحركة مرفقة مع تحميل واتس اب عمر الوردي 2021.

          يتضمن تنزيل WhatsApp Omar أيضًا مجموعة كبيرة من الميزات والتحسينات الجديدة. 

          يمكن إرسال الرسائل إلى مجموعات متعددة في نفس الوقت.


كيفية تحميل واتساب الاصلي

قم بفتح متصفح الإنترنت خاصتك ومن ثم كتابة Google play في مربع البحث

موقع الصفحة التالية وقم بالتنقل والتحميل

قم بالبحث في شريط البحث عن تطبيق WhatsApp  الأصلي

او يمكنك تحميل التطبيق مباشرة وتنزيله من هنا


تحميل تطبيقي واتساب عمر واتساب الذهبي

يمكنك تحميل واتساب الذهبي واتساب عمر من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة والتي سوف ستهل عليك فرصة الحسول علي التطبيق بكل سهولة من خلال متجر التطبيقات apkpure كلما عليك فعله هو:

البحث في محرك البحث جوجل عن متجر التطبيقات apkpure

ثم تقوم بالبحث في مؤشر البحث عن تطبيق WhatsApp الذهبي او واتساب عمر.

بعدها تقوم بالضغط علي ايقونة التطبيق وتحميلها .

او يمكنك الحصول علي التطبيق واتساب الذهبي مباشرة من هنا

او واتساب عمر من هنا

التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة اريبيا ويب

هذا الموقع برعاية : كود خصم

أكتب كلمة البحث...